إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-10-2012, 11:50 PM
روفيدا
عضو مميز
رقم العضوية : 7852
تاريخ التسجيل : Aug 2012
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 1,050
روفيدا غير متواجد حالياً
1990 1161993336 صور امير قطر وعائله وتقرير شامل عنهم



صور الحكام والمشاهير , صور امير قطر , صور الروؤساء والملوك



السلام عليكم


جايبه لكم مجموعه صور عن امير قطر

وعائله وتقرير مفصل عنهم





أمير قطروعائلته
ليش اخترت هذه الشخصية بالذات؟؟
إن أمير دولةقطر الحالي الشيخ/حمد بن خليفة آل ثاني استطاع ان يغير اطر بيروقراطية في المنطقة وفي ايدلوجياتها عامة بالذات السياسية والاجتماعية ، يمكن لانه يحكم بالشورى مع ابناءه ويعتبر حكمه الحكم الفتي في المنطقة، كما وقاد موجة من التحرر الفكري وبادر الى العديد من الحلول واستطاع بوساطته التي كلفته الكثير ان ينجح في استقرار المنطقة وان كانت بعض تلك المبادراة لم تصمد طويلا وبعضها لم تنجح بسبب غيرة بعض الانظمة العربية من تزعم قطر واميرها لدور هم اولى به ولكنهم كما يقول المثل المحلي "لا يرحمون ولا يخلون رحمة الله تنزل".
——————————-
المهم اخترت لكم اخر مقابلة "جرئية" مع امير قطر وتحتها صور لعائلته طبعا تتزعمها السوبرموديل الشيخة موزة .. بس عفيا عليها مرة..
اتمنى تستمتعون فيما اخترته لكم:
ليش اخترت هذه الشخصية بالذات؟؟

بصراحة اكن له احترام كبير فهو استطاع ان يغير اطر بيروقراطية في المنطقة وفي ايدلوجياتها عامة بالذات السياسية والاجتماعية،يمكن لانه يحكم بالشورى مع ابناءه ويعتبر حكمه الحكم الفتي في المنطقة، كما وقاد موجة من التحرر الفكري وبادر الى العديد من الحلول واستطاع بوساطته التي كلفته الكثير ان ينجح في استقرار المنطقة وان كانت بعض تلك المبادراة لم تصمد طويلا وبعضها لم تنجح بسبب غيرة بعض الانظمة العربية من تزعم قطر واميرها لدور هم اولى به ولكنهم كما يقول المثل المحلي "لا يرحمون ولا يخلون رحمة الله تنزل"..
ويكفي انه معيش شعبه في بحبوحه من العيش المنعم
الثلاثاء 26 اكتوبر 2010 19:03
امير وعائله وتقرير شامل عنهم أبدى أمير قطرالشيخ حمد بن خليفة آل ثاني قلقه بشأن استقرار المنطقة، وأكد أن بلاده غير مهتمة بمحاكاة أقرانها في الخليج في اعتماد برامج ضخمة لاعادة التسلح، داعياً إلى اتباع نهج مختلف حيال برنامج ايران النووي، مؤكدا انه لن يسمح باستخدام الاراضي القطرية لضرب ايران.
ووصل أميرقطر وحرمه الشيخة موزة بنت ناصر المسند إلى لندن امس الاثنين في زيارة دولة بدعوة من الملكة إليزابيث الثانية تبدأ من السادس والعشرين وحتى الثامن والعشرين من تشرين الأول (اكتوبر) الجاري.
وقال الشيخ حمد في مقابلة مع صحيفة ‘فايننشال تايمز’ الصادرة امس الاثنين ‘إن العقوبات الدولية المفروضة على ايران لن تكون فعّالة ويتعين عدم حصر الأخيرة في الزاوية، كما يتعين على ادارة الرئيس باراك أوباما تجديد المحاولة مرة أخرى مع طهران بعد أن حاولت الانخراط معها دون نجاح’.
وقال الشيخ حمد ‘ان القاعدة العسكرية الامريكية في قطر لا يمكن استخدامها في أي مواجهة عسكرية مع ايران، ويتعين على الولايات المتحدة أن تطلب منا السماح باستخدامها بموجب اتفاق بيننا، لكننا لن نقبل بأن تقوم باستخدامها ضد ايران’.
وعما إذا كانت حكومته تعيق حالياً المصارف من التعامل مع ايران والاستثمار فيها بعد أن أوردت تقارير أن رجال الأعمال الايرانيين يجدون صعوبة متزايدة في تمويل تجارتهم عبر دبي ويبحثون عن بدائل في قطر، قال الشيخ حمد ‘نحن أحرار في بلادنا في اتخاذ القرارت الــــتي نراهـــــا مناسبة وتتماشى مع مصالحنا.. ونعتقد أن الحوار هو أفضل طريقة لحل الخلاف مع ايران والكثير من النزاعات الأخرى’.
واضاف الشيخ حمد حول قناة ‘الجزيرة’ الفضائية ‘اعلم ان الجزيرة سببت لي مشكلة كبيرة، العديد من الزعماء العرب كانوا لا يريدون ان يتحدثوا معي في الماضي، ولكن عقب ذلك تفهموا انني لن اقوم بتغيير رأيي فيما يتعلق بقناة الجزيرة’.
وقال قصر باكنغهام، المقر الرسمي لملكة بريطانيا، إن أمير قطر والشيخة موزة سيقيمان في قصر وندسور القريب من العاصمة لندن.
وسيلتقي الشيخ حمد خلال الزيارة رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون وكبار المسؤولين في حكومته وسياسيين بريطانيين، ويلقي كلمة في قصر وستمنستر أمام اعضاء المجموعة البرلمانية البريطانية ـ القطرية.
وكان أمير قطر قام بزيارة دولة إلى بريطانيا في تشرين الثاني/نوفمبر 1985، كما اقامت الملكة اليزابيث الثانية حفل استقبال في قصر وندسور في نيسان/ابريل 2010 لمناسبة اطلاق مؤسسة قطر للنشر حضرته الشيخ موزة.
وكان في استقبال الشيخ حمد وحرمه لدى وصولهما بعد ظهر امس إلى مطار هيثرو القريب من لندن الفيكونت هود بالنيابة عن الملكة إليزابيث الثانية، كما سيستقبلهما اليوم ولي العهد الأمير تشارلز وحرمه دوقة كورنوول ويرافقانهما إلى قصر وندسور، حيث سيتم استقبالهما رسمياً من قبل الملكة وزوجها دوق أدنبره الأمير فيليب ويستعرضون حرس الشرف.
وسيقوم أمير قطر اليوم الثلاثاء بزيارة قصر وستمنستر في لندن حيث سيلقي كلمة أمام اعضاء المجموعة البرلمانية البريطانية ـ القطرية، ثم يزور مكتب رئاسة الحكومة البريطانية (داوننغ ستريت) لاجراء محادثات مع رئيس الوزراء ديفيد كاميرون، ويلتقي لاحقاً في قصر وندسور نائب زعيم المعارضة البريطانية.
وستقيم الملكة اليزابيث ودوق أدنبره مأدبة عشاء في قصر وندسور على شرف الشيخ حمد وحرمه، كما سيقوم زعيم حزب الديمقراطيين الأحرار نائب رئيس الوزراء البريطاني نك كليغ بتوجيه دعوة لهما لزيارة قصر باكنغهام، المقر الرسمي للعاهلة البريطانية. وسيودع أمير قطر والشيخة موزة الملكة ودوق أدنبره يوم الأربعاء المقبل أمام قصر وندسور في خ الزيارة.
ابناءه بالترتيب من الاكبر الى الاصغر
امير وعائله وتقرير شامل عنهم
الشيح مشعل بن حمد بن خليفة آل ثاني وهو أكبر أنجال سمو الأمير من حرمه الشيخة مريم بنت محمد آل ثاني وهي ابنة عمه . متزوج وله عدة أبناء . كما أنه يستهوي رياضة ركوب الخيل … ويحرص على على حضور السباقات ومشاهدة مستوى الجياد لاسيما أنه يحرص على اقتناء افضل سلالات الخيل وابنائه يسيرون على خطاه .
امير وعائله وتقرير شامل عنهم
(هذا هو الي يسلمون عليه هذا البكر)
_____________________
امير وعائله وتقرير شامل عنهم
الشيخ فهد بن حمد بن خليفة آل ثاني من حرمه الشيخة مريم بنت محمد آل ثاني , عرف بورعه بالدين وزهده , وعدم حبه للظهور , لالا شئ بل بسبب زهده بالحياة , كما أنه منذ اعوام ماضية يعمل بالمجال الدعوي ويشد الرحال الى البلدان التي هي بحاجة الى الدعوة منها أفريقيا وقد كان ضابضآ .
امير وعائله وتقرير شامل عنهم
الشيح جاسم بن حمد بن خليفة آل ثاني , من حرمة الشيخة موزة بنت ناصر المسند , متزوج وقد رزق منذ اشهر بمولودة واسماها موزه, كان ولي عهد قطر السابع منذ عام 1996 إلى عام 2003 . عرف بمحبة الجميع له , ولمحبتهم الشديدة له لقبوه بشيخ الشباب , هو كالجندي المجهول في كل حدث .
امير وعائله وتقرير شامل عنهم

الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني ويشغل منصب ولاية العهد , نجل الأمير من حرمه الشيخة موزة بنت ناصر المسند , متزوج متزوج من الشيخه جواهر بنت حمد بن سحيم ال ثاني , من مواليد 3 يونيو 1980 ,حصل على الشهادة الثانوية من مدرسة شيربورن بالمملكة المتحدة بتاريخ 1997 , تخرج من اكاديمية سان هيرست العسكرية الملكية بالمملكة المتحدة بتاريخ 1998 , تم تعيينه وليا للعهد بعد تنازل اخوه الشيخ جاسم بن حمد ال ثاني عن ولايه العهد وذلك بعام 2003 , وهو يتولى عدة مسئوليات فهو : رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية القطرية , عضو اللجنة الاولمبية الدولية , عضو لجنة الرياضة للجميع التابعة للجنة الاولمبية الدولية , كان رئيس اللجنة المنظمة للآسياد 2006 , رئيس اللجنة المنظمة للآسياد 2006 .
امير وعائله وتقرير شامل عنهم
مع زوجته وعياله
______________________

امير وعائله وتقرير شامل عنهم
الشيخ جوعان بن حمد بن خليفة آل ثاني من حرمه الشيخة موزة بنت ناصر المسند ولد عام 1984 , يدرس دبلوم عسكري بتخصص علمي في كلية (سان سير) العسكرية .
____________________________
امير وعائله وتقرير شامل عنهم
الشيخ محمد بن حمد بن خليفة آل ثاني , من حرمه الشيخة موزة بنت ناصر المسند , تخرجت من اكاديمية قطر ونال البكلوريا الدولية والآن يدرس شئون دولية بكلية جورج تاون بقطر . يعشق ركوب الخيول فهو فارس واثبت جدارته في حفل افتتاح اسياد 2006 فقد كان فارسآ للشعلة وخطف أنظار الجميع .
هذا الي جاب كاس العالم
____________________________
امير وعائله وتقرير شامل عنهم
الشيخ عبدالله بن حمد بن خليفة , من حرمه الشيخة نورة بنت خالد بن حمد آل ثاني ,وهو رئيس مجلس ادارة نادي الريان .
________________________
امير وعائله وتقرير شامل عنهم
الشيخ خالد بن حمد بن خليفة آل ثاني من حرمه الشيخة نورة بنت خالد بن حمد آل ثاني , يظهر في بعض الأحيان بالمناسبات الرسمية والغير رسمية .
____________________________
امير وعائله وتقرير شامل عنهم
الشيخ خليفة بن حمد بن خليفة آل ثاني , من حرمه الشيخة موزة بنت ناصر المسند , ويدرس حاليآ باكاديمية القادة .
__________________________
امير وعائله وتقرير شامل عنهم

( الصورة قديمة بعض الشئ )
الشيخ ثاني بن حمد بن خليفة آل ثاني , من حرمه الشيخة نورة بنت خالد بن حمد آل ثاني , يظهر في بعض الأحيان بالمناسبات الرسمية والغير رسمية .
______________________________



امير وعائله وتقرير شامل عنهم الشيخ القعقاع بن حمد بن خليفة آل ثاني من حرمه الشيخة نورة بنت خالد بن حمد وهو اصغر أبناء الأمير من الذكور , ويدرس حاليآ بأكاديمية قطر بالمرحلة الإبتدائية الأولى .

امير وعائله وتقرير شامل عنهم
وهذي صورة حديثة للقعقاع مع اولاد اخوه الشيخ تميم ولي عهد قطر

(حمد والمياسة)

_________________________ اما البنات فهم :

الشيخة المياسة (رئيس مجلس أمناء هيئة متاحف قطر). الشيخة هند (مدير مكتب الأمير). الشيخة لولوه (خريجة كارنيجي ميلون). الشيخة مها. الشيخة روضه. الشيخة فاطمة. الشيخة دانه. الشيخة العنود. الشيخة مريم. الشيخة مشاعل. الشيخة سارة. الشيخة عائشة. الشيخة حصة.

صور لزوجته موزة بنت ناصر المسند وبعض من اولاده منها
امير وعائله وتقرير شامل عنهم

الشيخة موزة هي حرم صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني امير دولة قطر .. وهي الزوجة الثانية الاولى الشيخة مريم بنت محمد ال ثاني وبعدين هي وبعدين الشيخة نورة بنت خالد ال ثاني ..

ولدت الشيخة موزة في مدينة الخور بقطر .. بعد الثانوية درست بجامعة قطر قسم علم اجتماع وتخرجت عام 1986 .. ودعمت زوجها كثير في مشوارة لبناء قطر ..

عندها خمس اولاد وبنتين .. ماشاء الله مو مبين عليها ابدا ..

الاولاد كما ذكرناهم ..

الشيخ جاسم.. والشيخ تميم.. والشيخ جوعان .. والشيخ محمد .. والشيخ خليفة ..

اما البنات ..

الشيخه المياسة
امير وعائله وتقرير شامل عنهم

امير وعائله وتقرير شامل عنهم

والشيخة هند

امير وعائله وتقرير شامل عنهم

امير وعائله وتقرير شامل عنهم

وهذي الصور مع زوجها ,,

امير وعائله وتقرير شامل عنهم

امير وعائله وتقرير شامل عنهم

وهذي الصورة مع ابنها جوعان

امير وعائله وتقرير شامل عنهم

وهذي صورة بزواج ولدها الشيخ تميم

امير وعائله وتقرير شامل عنهم

والصورة الثانيه زواج ولدها الشيخ جاسم ,,

امير وعائله وتقرير شامل عنهم

وهذي صور لها مختلفه ,,

امير وعائله وتقرير شامل عنهم



w,v hldv r'v ,uhzgi ,jrvdv ahlg ukil lug,lhj jrvdv w,v hldv r'v w,v uhzgi hldv r'v

 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
معلومات, تقرير, صور امير قطر, صور عائله امير قطر

New topics in صور الحكام والمشاهير

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd

موضة


F.T.G.Y 3.0 BY: D-sAb.NeT © 2011
Costumes, clothes, lingerie, dresses, accessories, perfumes, fashion, hairstyles, makeup, diet

منتديات الموضة

منتديات الموضة تهتم بكل مايختص بالفتاة العربية من أزياء و فساتين وإكسسوارات كما تسلط الضوء على بقية المستلزمات الاسرية والكماليات من ديكور واثاث للمنازل